أمن

عمليات البصرة تنفي قطع الطرق اوتعطيل الدوام الرسمي في المحافظة

الحياة العراقية

نفت قيادة عمليات البصرة، الاحد، ما تناقلتة بعض القنوات الفضائيه بوجد قطع للطرق اوتعطيل الدوام الرسمي.
وذكر بيان للقيادة ورد، الحياة العراقية ،ان “الوضع الامني في محافظة البصرة جيد وجميع الطرق الرئيسية والفرعية مفتوحة والأمور تجري بانسيابية عالية ولاتوجد أي قطوعات تذكر ضمن قاطع المسؤولية وان ماذكر عبر إحدى القنوات الفضائيه بوجود قطع للطرق غير صحيح وأن البصرة تشهد افضل حالتها الأمنية “.
واضاف، ان “قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال قدم الشكر والتقدير لجميع اطياف المجتمع البصري خصوصا الاخوة المتظاهرين الذين قدموا الصورة الرائعة والإيجابية في سلمية التظاهر والحفاض على مدينتهم بشكل حضاري ومثقف رافضين أي تجاوز على الممتلكات العامة والخاصة “.
واشار البيان الى ان “قائد العمليات وجه الشكر والتقدير إلى أئمة المساجد والحسينيات وشيوخ العشائر ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام الذين كانوا على مستوى عال من الإحساس بالمسؤولية والمهنية في نقل الحدث وتهدئة الشارع البصري “.
ولفت الى ان “قائد العمليات قدم التعازي والمواساة لذوي الشهداء في محافظة  ذي قار بعد استشهاد كوكبة من شباب هذة المحافظة سائلا الله تعالى أن يتغمد شهدائنا الأبرار بواسع الرحمة والمغفرة وأن يعم الأمن والأمان في ربوع الوطن العزيز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى