منوع

بناء اكبر مستشفى لامراض الدم في الموصل

الحياة العراقية

كشفت مديرية صحة محافظة نينوى، عن الشروع باكبر مشروع لبناء مستشفى امراض الدم بايسر الموصل، في حين اعلنت مديرية طرق وجسور نينوى، اكمال الجسر الرابع بالكامل بعد خروجه عن الخدمة.
وقال مدير صحة محافظة نينوى جاسم المعماري، ان”شركة السعد الهندسية  وبالتعاون مع الفرق الهندسية في صحة نينوى وبلدية الموصل شرعت ببناء واعمار هذا الصرح الطبي الكبير الذي يعد الاول من نوعه في ايسر مدينة الموصل ومن مبالغ اعمار  وتنمية الاقليم في محافظة نينوى “.

واضاف المعماري، ان”مدة انجاز بناء هذا الصرح الطبي ستكون تسعة اشهر، والذي جاء لحاجة صحة نينوى لمثل هذا المستشفى المتخصص بامراض الدم في محافظة نينوى”.
وفي غضون ذلك، اعلنت مديرية طرق وجسور نينوى، اكمال الجسر الرابع بالكامل بعد خروجه عن الخدمة، جراء تفجير الجسر من قبل عصابات داعش الارهابية.
وذكر رئيس مشروع اعمار الجسر حسان خالد، ان”شركة روعة الاعمار  وبالتعاون مع الفرق الهندسية من قبل مديرية طرق وجسور نينوى، انتهت من اعمار وتاهيل السايد الثاني للجسر الرابع وبالكامل والذي تم استئناف العمل فيه للحد من الزخم المروري بالذهاب من والى الساحل الايمن والايسر الذي يربطهما معا وسط الموصل، كما ان الفرق الهندسية نفسها تمكنت من افتتاح مجسر الوائلي والاحمدي غربي الموصل بعد الانتهاء من انجاز اعمارهما معا غربي الموصل “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى