مقالات

هربجي .. هربجي كرد وعرب رمزالفساد ؟!!

الحياة العراقية

ابراهيم العبد

اطلعنا على معلومات كثيرة تخص الفضائيين والاسماء الوهمية .. جندي فضائي .. شرطي فضائي .. موظف فضائي .. مستشار فضائي .. لكن عندما يصل الامر الى وجود وزراء فضائيين لم يصلوا ولم يروا كرسي الوزارة وهم بالجملة فهذا مايعبر عنه بالانهيار التام وان العراق اليوم لايملك مقومات الدولة نهائيا وانه عبارة عن شركة مساهمة خاصة توزعت ثرواته وارثه بين عوائل متسلطة ذا نفوذ استعماري خبيث .

اتحدث اليكم اليوم بعد ان اطلعت على قائمتين تضم 81 وزيرا في حكومة اقليم كردستان بالاسماء ومقدار الراتب التقاعدي المصروف لهم شهريا وهو 6 ملايين دينار بدون وجه حق حيث تبين ان من بين ال 81 وزير متقاعد لايصل عدد الوزراء الفعليين في الحكومة الفضائية الى 20 وزيرا .. اما البقية فهم من احزاب المعارضة وهذا مانسميه بالرشوة المقنعة لضمان سكوتهم على حساب شعبهم .. امور عجيبة غريبة تحصل في العراق الديمقراطي الاتحادي التعددي .

كان بودنا ان ننشر الاسماء لكنها وردت نصا باللغة الكردية ولا نحب ان نشغلكم بالفضائيين لكونهم سيصيبوكم بالالم والحسرة والدوار وخصوصا عوائل الشهداء والارامل واليتامى الذين يسكنون بيوت التنك والمخيمات وهم في ارض الله عراة جائعين .

لافرق ابدا بين مسؤول كردي ومسؤول عربي الا بمبالغ اموال الحرام التي تنهب .. لذلك نقول لهم : هربجي .. هربجي كرد وعرب رمزالفساد ؟!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى