الاخبار الرئيسيةمنوع

انتظام الدوام في مدارس الديوانية

الحياة العراقية

أعـلـنـت المديرية العامة للتربية بمحافظة الديوانية، الأربعاء، انتظام الدوام في المدارس ولجميع المراحل بنسبة 100 بالمئة، بينما اعلنت مديرية شرطة المحافظة توفير الحماية لـلـمـدارس، ومـنـع اي حـالـة اعـتـداء قد تتعرض لها.
وقـال مدير عـام تربية المحافظة عقيل الجبوري، إن “المديرية وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة كثفت جهودها لـتـعـويـض الـطـلـبـة والـتـلامـيـذ مـا فـاتـهـم مـن مـواد دراسـيـة مـن خـلال زيــارات مستمرة الـى المـدارس وحـث الادارات على الالـتـزام التام بساعات الـدوام الرسمي”.
وأكد “انتظام الدوام في مدارس المحافظة ولجميع المراحل”، داعيا اولياء الامور “لأخذ دورهم الـفـاعـل وارســال ابـنـائـهـم مـن دون تـأخـر لضيق الـوقـت”.
هـذا وشـهـدت محافظة الـديـوانـيـة تـوتـرات امـنـيـة تـزامـنـت مـع انـطـلاق الـتـظـاهـرات الشعبية، مـا ادى الـى تعطيل الــدوام فـي المــدارس وعـدد من المؤسسات الحكومية.
من جانبها اكـدت مديرية شـرطـة الـديـوانـيـة عـدم الـتـهـاون مـع حــالات تهديد المــدارس واداراتـهـا وارغـامـهـا على تعطيل الـدوام الرسمي، مشيرة الى ان اجراءات قانونية ستتخذ مع كل من يحاول اثـارة الفوضى والاعـتـداء على المؤسسات الرسمية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى