مكناس : الحكم بستة أشهر على إمام و سيدة متزوجة لعلاقتهما الغير الشرعية و التي نتج عنها الحمل

مجلة الحياة | 2013.10.21 - 11:32 - أخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:32 صباحًا
ارسل الخبر
لا تعليقات
301 قراءة
شــارك
مكناس : الحكم بستة أشهر على إمام و سيدة متزوجة لعلاقتهما الغير الشرعية و التي نتج عنها الحمل

أخبارنا المغربية – متابعة

اهتزت ساكنة بلدة واد الجديدة بضواحي مكناس قبيل عيد الأضحى ، بعد انتشار خبر إدانة المحكمة لإمام و سيدة متزوجة بستة أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما بعد افتضاح علاقتهما الغير الشرعية و التي أثمرت طفلا خارج بيت الزوجية .

و وفق يومية المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا ، أن الإمام ظل متمسكا بنفي التهم الموجهة إليه،  فيما لم تتردد السيدة التي وجهت إليها تهمة الفساد، في وصف تقاسيم جسده وكشف علامات موجودة في أنحاء مختلفة من جسمه.

وكان الإمام تم اعتقاله منذ حوالي شهر بناء على شكاية تقدم بها زوج السيدة، يتهمه فيها بالتورط في علاقة مع زوجته والتسبب في حمل لها، نتج عنه ميلاد طفل.

ارسل الخبر
لا تعليقات
301 قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

مجلة الحياة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سوسبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجلة الحياة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلة الحياةالالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.