الاخبار الرئيسيةمنوع

النجف تعلن تسجل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا

الحياة العراقية

اعلنت دائرة صحة النجف، السبت، تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا.
وقالت الدائرة في بيان ورد، الحياة العراقية ، “نعلن للاخوة المواطنين عن قيام مختبر الصحة العامة في النجف الاشرف هذا اليوم السبت، بإجراء الفحوصات على 88 عينة وتأكيدها من قبل مختبر الصحة المركزي في بغداد وقد اثبتت هذه الفحوصات ان 7 عينات منها مصابة بالفايروس”.
واضافت ان “المصابين موزعين على النحو التالي: حالتان ملامستان لحالة مشخصة سابقا في/ النجف – حي القاسية، حالتان ملامستان لحالة مشخصة سابقا في / النجف – الجديدة الرابعة، حالة واحدة ملامسة لحالة مشخصة سابقا في النجف – حي النداء، حالة واحدة ملامسة لحالة مشخصة سابقا في النجف – كوفة، آل عيسى، حالة واحدة ملامسة لحالة مشخصة سابقا في/ النجف – ثورة العشرين”.
وتابعت، “بذلك يكون المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف الاشرف كما يلي: 282 حالة مؤكد، 203 شفاء، 5 حالات وفاة”.
ودعت الدائرة المواطنين جميعا الى “الالتزام بالتعليمات الصادرة من خلية الازمة لحماية انفسهم وعوائلهم والمجتمع من انتقال العدوى وعدم الخروج وتجنب التجمعات مهما كانت والالتزام بالنظافة العامة ومنها غسل اليدين بإستمرار بالماء والصابون ومراجعة اقرب مؤسسة صحية عند الشعور بأعراض المرض”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق