منوع

رئاسة البرلمان تعلن دعمها لحملة “تابع دروسك” ومبادرة المنصة العراقية للتعليم الالكتروني

الحياة العراقية

أعلنت رئاسة البرلمان، الخميس، دعمها بكل الامكانيات المتاحة لتفعيل حملة ” تابع دروسك ” و مبادرة المنصة العراقية للتعليم الالكتروني التي اطلقت في وقت سابق.
وذكر بيان ورد،الحياة العراقية، إن الأخير “استقبل بمكتبه اليوم، وفد من مركز تنمية الابداع الدولي برئاسة حميد عبد الله  ، وعلي شلش من ادارة المنصة العراقية للتعليم الالكتروني ، بحضور مقرر خلية الازمة النيابية  جواد الموسوي ، والنائب ستار العتابي”.
وأضاف البيان، أن “الكعبي بحث ضرورة تفعيل الحملات التوعوية والتثقيفية وإطلاق المنصات التدريسية الإلكترونية في ظل استمرار جائحة كورونا في العراق”، مطالبا وزارة التربية والجهات والمؤسسات ذات الصلة بـ”دعم المبادرات الطوعية التي تهدف استكمال المناهج التدريسية للطلبة ” الكترونيا ” والتنسيق مع اولياء الامور في هذا الشأن”.
وابدى الكعبي، خلال اللقاء مساندته “بكل الامكانيات المتاحة لتفعيل حملة ” تابع دروسك ” و مبادرة المنصة العراقية للتعليم الالكتروني التي اطلقها المركز في وقت سابق”، داعيا الى “عقد اجتماع للجنة التربية النيابية مع اعضاء المركز بحضور السيد وزير التربية الاسبوع المقبل لدراسة المبادرات الفاعلة التي تهدف استمرار عملية التعليم في ظل ازمة فيروس كورونا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى