منوع

الصناعة تنظم جولة ميدانية للاطلاع عمل معمل زيـوت فوكـس ..وتؤكد علـى أهميـة تفعيـل عمليـة تسويق المنتج المحلي

الحياة العراقية

اكد مستشار وزارة الصناعة والمعادن الدكتور حسين محمد خلال الجولة الميدانية التي اجراها اليوم الاثنين على ضرورة تسويق المنتج المحلي .

وعقـد إجتماعاً مع مدير شركة قيس الراوي وأولاده ومدير عام الشركة العامة للصناعات التعدينية ومعاونيه وأعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من السادة المسؤولين فيها لمناقشة إلتزامات الطرفين وفق عقد المشاركة المبرم وكافة التفاصيل المتعلقة بسير العمل والإنتاج في المعمل خلال الفترة الماضيـة .

كما قوجه خلال الاجتماع بإجراء مفاتحات ومخاطبات جديدة إلى كافة وزارات وقطاعات الدولة لغرض تأمين حاجتها من مختلف الزيوت المنتجة في المعمل وبالمواصفات المطلوبة في إطار دعم المنتج المحلي من زيوت فوكس العراق وبإمتياز عالمي من شركة فوكس الألمانية ما من شأنه أن يسهم في توسيع القاعدة الصناعية وتطوير الأداء المالـي .

مـن جانبـه بين مدير شركة زيوت فوكس بأن تفعيل عملية تسويق وحماية المنتج سينعكس إيجاباً على زيادة أعداد الأيدي العاملة من الشركة العامة للصناعات التعدينية وزيادة حصتها المالية وسيسهم في رفع الأداء والمؤشرات المالية للمعمل والشركة ، مؤكداً الحاجة إلى مزيد من التسهيلات والدعم لتسويق منتجات زيوت فوكس وزيادة قدرتها التنافسية للمنتجات المستـوردة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق