الاخبار الرئيسيةسياسة

غرفة تجارة الكويت: 1850 شركة ستحضر مؤتمر المانحين

الحياة العراقية

قال رئيس غرفة التجارة والصناعة الكويتية علي محمد الغانم، اليوم الاحد، ان (1850) شركة ستحضر مؤتمر المانحين، وفيما بين ان العراق هو استقرار الكويت، اشار الى ان الوقوف مع العراق واجب وطني وقومي.

وقالت العواش في بيان ورد (الحياة العراقية) نسخة منه ، ان “نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي  “سيحضر للمؤتمر (1850)، شركة عالمية يمثلها (2870) شخص مسجلة لدينا للمشاركة في مؤتمر الكويت من خلال طرح مشروع (استثمر في العراق)”، مبيناً انه “سيتم تخصيص اليوم الثاني من المؤتمر للاستثمار في العراق”.

وبين الغانم ، ان “الوقوف مع العراق واجب وطني وقومي”، مشيراً الى ان “استقرار العراق هو استقرار للكويت”.

وتابع قائلاً ان “المؤتمر هو تعبئة تنموية عالمية للعراق من خلال مشاركة العالم كله في استثمار العراق”، موضحاً ان “المؤتمر هو اعلان وطني واقليمي يثبت ان هناك استقرار في العراق يبشر بالخير ليس فقط للعراق بل للمنطقة اجمع”.

وابدى الغانم بحسب البيان ، “حرصه على تهيئة المشاريع المطروحة للاستثمار من قبل الجانب العراقي”، مضيفاً ان “مسألة الاستثمار تتطلب وقت كبير بعض الشيء”.

وتمنى، ان “تكون هناك حملة اعلامية للتثقيف على الجانب الاستثماري في العراقي”، موضحاً ان “الكويت مستعدة للمساهمة في الاستثمار في العراق بالشراكة مع العراقيين انفسهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى