اقتصاد

الاتصالات تؤكد عزمها تحسين خدمة الانترنت وتشدد على محاسبة الشركات المتلكئة

الحياة العراقية

اكدت وزارة الاتصالات، اليوم الثلاثاء، عزمها تحسين خدمة الانترنت في العراق، فيما شددت على محاسبة الشركات المتلكئة.

وقال وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد في كلمة له خلال حضوره اجتماع مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات، ان “القرارات والاجراءات التي تتخذها الشركة يجب ان تراعي وتصب في مصلحة المواطن العراقي بالدرجة الاولى وتقدم افضل الخدمات له لضمان تحقيق النمو والازدهار”، مبينا ان “على الجميع تحمل المسؤولية والعمل بالوقت المناسب واغتنام الفرص السانحة لتطوير واقع الخدمات”.

وشدد الراشد “على اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة تجاه الشركات المتلكئة والمخالفة لضوابط تقديم خدمات الانترنت بدون تأخير وضرورة ان تكون الادارة حازمة بهذا الشأن لتحقيق مبدأ الانصاف والعدالة في التعامل والايفاء بالالتزامات”، معتبرا انه “لابد من تصويب مسيرة العمل والارتقاء بالخدمات”.

وابدى وزير الاتصالات “تفهمه للتحديات التي تواجه الوزارة والطلب المتزايد على الخدمات السريعة والمتطورة وبدون انقطاع”.

من جانبه، اثنى وكيل وزارة الاتصالات للشؤون المالية والادارية كريم مزعل الساعدي على “الجهود التي تبذلها شركة الاتصالات لتطوير واقع الخدمات والمشاريع التي تنفذها”، داعيا في الوقت ذاته الى “بذل اقصى الطاقات لتشغيل المشاريع الخاصة بخدمات الاتصالات والانترنت”.

بدوره، قال مدير عام ورئيس مجلس ادارة الشركة العامة للاتصالات ناظم لفته خشجوري ان “الشركة اتخذت عددا من الخطوات الكفيلة بتطوير وتحسين الاداء”، لافتا الى ان “المواطن سيلتمس ذلك قريبا جدا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى