أمنالاخبار الرئيسية

تعرف على نتائج العمليات العسكرية التي نفذتها القوات الامنية في محافظات نينوى والبصرة والأنبار

الحياة العراقية

اعلنت خلية الاعلام الامني، نتائج عمليات أمنية نفذتها القوات الامنية في محافظات نينوى والبصرة والأنبار، خلال اليوم الثلاثاء.
وذكرت الخلية في بيان ورد، الحياة العراقية ،أنه “وفقاً لمعلومات دقيقة وردت الى جهاز المخابرات الوطني العراقي تفيد بوجود حزام ناسف ومخلفات حربية تابعة لعناصر داعش الارهابي في منطقة باب لكش في الجانب الايمن لمدينة الموصل، تم تشكيل قوة مشتركة من الجهاز والفوج الخامس التابع لشرطة طوارىء نينوى”.
وأضافت، أن “القوة تمكنت من العثور على حزام ناسف ورمانة يدوية هجومية ومستمسكات تعود لاحد عناصر داعش صادرة بحقه مذكرة قبض ومخازن اسلحة وملابس تعود لعناصر داعش الارهابي تم التعامل معها أصوليا”.
وتابعت: “اما قيادة عمليات البصرة فقد نفذت واجب تفتيش ( الوعد الصادق) المرحلة الاولى (الصفحة الرابعة)  في المحافظة ، حيث تم القاء القبض على مطلوبين اثنين وفق جنائية مختلفة وضبطت بندقية كلاشنكوف”.
وختمت بيانها بالقول: “الى ذلك خرجت قوة من جهاز مكافحة الارهاب فوج الوحدة التكتيكية  الأولى قوة الصيد الماهر لتنفيذ واجب في محافظة الانبار – قضاء  الفلوجة، حيث تمكنت من القاء القبض على احد الأهداف المطلوبة، واتخذت بحقه الاجراءات القانونية”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق