منوع

غيوم وزخات مطر خفيفة.. تعرف على طقس العراق حتى الخميس المقبل

الحياة العراقية

اعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، عن توقعاتها لحالة الطقس اليوم وللأيام الأربعة المقبلة في عموم مناطق البلاد.
وقابت الهيئة في بيان ورد ، الحياة العراقية، أن “طقس يوم غد الإثنين سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والشماية، ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الجنوبية فيكون غائما جزئيا يتحول الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة على اقسامها الغربية ليلًا, ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأضافت أن “طقس الثلاثاء المقبل، سيكون غائما جزئيا بالمنطقة الوسطى، وصحوا مع بعض الغيوم في الشمالية مع ارتفاع في درجات الحرارة، اما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما مع تساقط امطارخفيفة في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.
ولفتت الى أن “طقس الاربعاء، في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا وفي بعض الاماكن غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما المنطقة الشمالية فسيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”، مبينة أن “طقس المنطقة الجنوبية الأربعاء سيكون غائما مصحوبا بتساقط امطار خفيفة في بعض الاماكن منها، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
واشارت الهيئة إلى أن “طقس الخميس المقبل سيكون صحوا في المنقطة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما المنطقتني الجنوبية والشمالية فيكون غائما جزئيا يتحول الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى