أمن

محافظ كركوك يعلن مقتل 30 “ارهابياً” جنوب غربي المحافظة

الحياة العراقية

اعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، الثلاثاء، عن مقتل ٣٠ “ارهابياً” في عمليات عسكرية نفذتها قوات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي جنوب غربي المحافظة.

وقال الجبوري في بيان ورد “الحياة العراقية ” ، “بحثنا مع وفد رفيع من العمليات المشتركة الأوضاع الامنية في المحافظة وجهود تحقيق الاستقرار الأمني، نثمن دور القطعات العسكرية في كركوك والتي حررت مناطق جنوبي كركوك وغربيها وهي تلاحق فلول الارهابين وتسهم في دعم خطة اعادة الأستقرار للمناطق المحررة وعودة النازحين ومساندة ادارة كركوك بمهامها الخدمية الى جانب نجاحها في تطبيق خطة فرض القانون”.

واكد محافظ كركوك، على “اهمية دور القوات الأمنية في حماية مراكز التحديث في عموم المحافظة او في مناطق التي تنتشر بها قطعات قوات الشرطة الاتحادية بما يضمن تحديث السجلات والأستعداد للمشاركة في عموم المحافظة, ودور القوات الامنية في حماية القرى والبنى التحتية والأبنية الحكومية واعادة النازحين طوعاً، الى جانب التعاون الأيجابي بين المواطن والقوات الأمنية”.

واشاد رئيس اللجنة الأمنية بـ”الأنتصارات التي حققتها الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في قتل اكثر من 30 ارهابي في قاطع جنوب غربي كركوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى