منوع

مؤسسة البر الرحيم تنجز اعمال ترميم منزل لاحد العوائل الفقيرة في بغداد .. ضمن برنامج السقف الامن

الحياة العراقية : بغداد

انتهى فريق عمل مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية المخصص لترميم منزل السيدة احلام جميل حنون في قاطع بغداد الجديدة منطقة الرشاد ضمن برنامج السقف الامن الذي اطلقته المؤسسة لاعالة عوائل شهداء وجرحى القوات الامنية والعوائل المتعففة وضحايا العمليات الارهابية من ترميم المنزل بصورة كاملة .

 

وقالت مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ، “ان الفريق المكلف بترميم منزل السيدة احلام جميل حنون الواقع في منطقة الرشاد انهى كافة اعماله بعد ان قام بترميم المنزل بصورة كاملة “.

 

واضافت المؤسسة ان “عائلة السيدة أحلام التي تتكون من خمسة افراد ليس لديها اي معيل لذلك تم شمولها ببرنامج السقف الامن الذي اطلقته مؤسسة البر الرحيم وهي تعتبر واحدة من العوائل التي تم ترميم منزلها” .

من جهتها اثنت “عائلة السيدة احلام على دور المؤسسة ورعايتها للفقراء والايتام والشهداء داعية المؤسسات الانسانية الاخرى ان تحذو حذوها في خدمة الفقراء والمساكين “.

 

يذكر ان مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية قامت في وقت سابق ببناء وترميم الكثير من المنازل لعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية وضحايا العمليات الارهابية والفقراء ضمن برنامج السقف الامن الذي اطلقته المؤسسة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى