الاخبار الرئيسيةدولي

الحوثيون يدشنون العام الرابع برشقة صواريخ دكت مطارات سعودية

الحياة العراقية

نفذت القوة الصاروخية ضربات باليستية واسعة في ساعة متأخرة من مساء امس الأحد، على أهداف سعودية مستهدفة مطارات سعودية في الرياض وعسير بالإضافة الى نجران وجيزان التي شملت الضربات الصاروخية فيهما أهدافا أخرى لم يعلن عنها بعد .

وأعلنت القوة الصاروخية ان العملية الباليستية الواسعة تدشين للعام الرابع من الصمود اليمان، واطلق عليها اسم عملية “الشهيد أبوعقيل وفاء لوعد القائد”.

واستهدفت القوة الصارويخية بصاروخ بركان تو اتش مطار الملك خالد الدولي بالرياض، كما استهدفت مطار أبها الاقليمي في عسير بصاروخ قاهر تو إم.

كما  قصفت بدفعة من صواريخ بدر الباليستية التي كشف عنها أخيرا مطار جيزان وأهدافا أخرى في القطاع، فيما طالت دفعة من صواريخ بدر الباليستية مطار نجران وأهدافا أخرى في القطاع.

واكدت القوة الصاروخية اليمنية في ساعة متقدمة من صباح اليوم الاثنين إصابة كل الصواريخ الباليستية اهدافها دون تمكن الدفاعات الجوية للعدو من إعتراضها.

ويأتي هذا التطور النوعي للقوة الصاروخية والقصف المكثف بصواريخ باليستية لآهداف سعودية حيوية بشكل متزامن بعد ساعات فقط من اعلان السيد عبد الملك الحوثي في كلمته عشية الذكرى الثالثة للعدوان، ان العام الرابع من صمود الشعب اليمني سيشهد تطورا مذهلا للصواريخ اليمنية التي لن يوقفها شيء عن الوصول الى أهدافها في عقر دار العدو. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى