الاخبار الرئيسيةسياسة

مجلس الوزراء يصوت على إنشاء المدن الصناعية النموذجية

الحياة العراقية

صوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إنشاء المدن الصناعية النموذجية، فيما وجّه بتقديم مشروع قرار يتعلق بموضوع خريجي الكليات والمعاهد الصحية والطبية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية “، إن “مجلس الوزراء عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي”، موضحا أن “مجلس الوزراء أطلع على تقرير ديوان الرقابة المالية الموحد عن الايرادات والمصروفات المتحققة خارج الموازنة وبرنامج تنمية الاقاليم للحكومات المحلية للسنتين (2015-2016)”.

واضاف المكتب، أن “المجلس صوّت على إنشاء المدن الصناعية النموذجية”، مشيرا الى أنه “تم التصويت على ملحق الاتفاق التنفيذي بمذكرة التفاهم بين وزارة التجارة والجانب الامريكي لشراء وتجهيز الرز”.

وبين المكتب، أن “الجلسة شهدت التصويت على إقرار توصية لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن محضر اجتماع لجنة تعديل اجور المطارات”، لافتا الى أنه “تم التصويت على إقرار توصية لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن مشروع تحديث نظم الادارة المالية العامة القرض الممول من البنك الدولي”.

وتابع المكتب، أن “مجلس الوزراء وجّه بقيام الامانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء ووزارة الصحة ووزارة التعليم العالي بتقديم مشروع قرار يتعلق بموضوع خريجي الكليات والمعاهد الصحية والطبية مع عرض جدول مقارنة لأعداد الخريجين ويتم عرضه خلال الجلسة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى