الاخبار الرئيسيةدولي

عبدالملك الحوثي: اغتيال الصماد لن يمر من دون حساب

الحياة العراقية

اكد زعيم حركة انصار الله، عبد الملك الحوثي، السبت، ان الطغاة يستعدون للتضحية بشعوبهم من اجل الوصول الى السلطة، موضحاً ان اغتيال رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد من قبل التحالف السعودي لن يمر دون حساب.

وقال الحوثي في كلمة له، بمناسبة تشييع الصماد، وتابعتها ” الحياة العراقية “، ان “قوى العدوان يحشدون المرتزقة من مختلف الدول ويواصلون عملهم على استقطاب المرتزقة في الداخل، ونحن معنيون بالتركيز على التجنيد والتحشيد للجبهات لمواجهة التحالف السعودي”.

واضاف ان “الطغاة يستعدون للتضحية بشعوبهم من أجل الوصول إلى السلطة والمرتزقة نموذج من مدرسة الطغيان، حيث ان الارتباط بين النظام السعودي والإماراتي مع أمريكا واسرائيل أصبح واضحاً والمستفيد الأول من المؤامرة التي تستهدف المنطقة هي اميركا والصهاينة”.

واوضح ان “اغتيال الرئيس الصماد لن يمر دون حساب، بالاضافة الى ان العدوان على بلدنا ليس منفصلاً عن المؤامرة الكبرى التي تستهدف المنطقة”.

وشدد على ضرورة “قيام المنظمات الخيرية والتجار وأصحاب المال بالاعتناء بأسر المرابطين، حيث يجب على المجاهد الذي يذهب للجبهات ان يطمئن أن هناك من يهتم بأسرته”، معرباً عن امله بإنجاز قانون الزكاة قبل قدوم شهر رمضان من اجل تغزيز حالة المواساة في الداخل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى