سياسة

تحالف القوى العراقية : يدعو العبادي الى منع الخاسرين من خلط الاوراق

الحياة العراقية

دعا تحالف القوى العراقية، الاحد، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى منع “الخاسرين” من خلط الاوراق ومصادرة ارادة الناخب، مطالباً باصدار أوامر لقيادات الشرطة في المحافظات لحماية مكاتب المفوضية ومخازن صناديق الاقتراع.
وقال التحالف في بيان ورد ” الحياة العراقية “، إن “تحالف القوى العراقية يدعو رئيس الوزراء حيدر العبادي الى تحمل مسؤولياته القانونية للحفاظ على ارادة الشعب ومنع الخاسرين من محاولة خلط الاوراق ومصادرة أرادة الناخب العراقي”.
وأضاف أنه “في الوقت الذي أستجاب الجميع لرأي الحكمة والعقل وأوكل مهمة الفصل في نتائج الانتخابات النهائية لسلطة القانون، نتفاجئ من اصرار المتصيدين بالماء العكر على نسف العملية الديمقراطية الناشئة بل ويستغلون مؤسسات الدولة لحرق مخازن معدات المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتفويت الفرصة على مجلس القضاء العراقي لكشف حقيقة المتلاعبين بارادة الشعب”.
وأكد تحالف القوى أن “خيوط المؤامرة على العملية السياسية في العراق لاحت وثبت بالدليل من الذي يريد ادخال البلاد في فراغ تشريعي وتشكيل حكومة طوارئ بعد أن فشلت محاولاتهم في أختطاف حكومة العراق المنتخبة”، مطالباً رئيس الوزراء ووزير الداخلية بـ”اصدار أوامرهم لقيادات الشرطة في المحافظات لحماية مكاتب المفوضية ومخازن صناديق الاقتراع ويقطع الطريق امام من يحاول طمس الحقائق ليبرر خسارته في الانتخابات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى