رياضة

جوارديولا يحسم أول قمة لمانشسترستي أمام مورينيو بفضل دي بروين

الواقع الدولية

سجل بيب جوارديولا أول تفوق في نزاله التدريبي مع جوزيه مورينيو ليحقق مانشستر سيتي فوزا مستحقاً 2-1 على مانشستر يونايتد في قمة مشتعلة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد اليوم السبت.

ولعب كيفن دي بروين – الذي لم يقدره مورينيو مطلقا حين كانا معا في تشيلسي – دور البطولة في فوز سيتي الرائع فسجل الهدف الأول وصنع الثاني للمهاجم النيجيري كليتشي ايهيناتشو في الشوط الأول.

وفي ظل تراجع فريقه على كل الأصعدة في الشوط الأول الذي كان من جانب واحد أعاد زلاتان ابراهيموفيتش يونايتد للمباراة قبل نهاية الشوط الأول بعد خطأ من حارس سيتي الجديد كلاوديو برافو.

وأدى خطأ برافو – في ظهور غير مقنع للحارس التشيلي في مباراته الأولى – إلى شوط ثان أكثر تكافؤا وألغي هدف لابراهيموفيتش بسبب التسلل قبل أن يسدد دي بروين أفضل لاعب في المباراة في القائم ليحافظ سيتي على علامة النجاح الكاملة هذا الموسم ويوسع الفارق إلى ثلاث نقاط في صدارة الترتيب.

وبعد شهور من الصخب في مانشستر وغيرها عقب تعيين المدربين الرائعين المتنافسين هيمن فريق جوارديولا على المباراة التي يمكن وصفها بأنها واحدة من المباريات التي تابعها العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى