أمن

اجرام بغداد تلقي القبض على 17 متهماً بالخطف والسرقة والاتجار بالبشر

الحياة العراقية

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الجمعة، القاء القبض على 17 متهماً بالخطف والسرقة والإتجار بالبشر، في عدد من مناطق العاصمة.
وذكرت المديرية في بيان ورد الحياة العراقية نسخة منه، أنه “تم القاء القبض على (١٧) متهماً وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، حيث تم القاء القبض على متهم لقيامه (بخطف فتاة) في منطقة البياع، والقاء القبض على متهمين اثنين آخرين من قبل مكتب مكافحة اجرام الشعب ولجنة الاتجار بالبشر في جانب الرصافة لقيامهم (بالسطو المسلح) على دار وسرقة مبلغ من المال قدره (٨٣ مليون دينار عراقي) في منطقة الشعب”.
وأضاف البيان، انه “تم القاء القبض أيضاً على متهم من قبل مكتب سرقة سيارات الرصافة لقيامه بسرقة (عجلة)، والقاء القبض على متهم آخر لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٠ ملايين دينار عراقي) من داخل عجلة في منطقة الأعظمية”.
وفي سياق متصل، أكدت المديرية، “القاء القبض على متهم من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الرصافة لقيامه بالمتاجرة بالأعضاء البشرية (بيع وشراء الكلى)، والقاء القبض على متهم آخر أيضاً لقيامه بسرقة مبلغ من المال من داخل حقيبة في منطقة المحمودية”.
ولفتت، إلى “القاء القبض على متهمين اثنين لقيامهم بسرقة مبالغ من الاموال من داخل دور سكنية في مناطق باب الشيخ والمنصور”، مشيرةً إلى “القاء القبض أيضاً على 3 سراق للدراجات النارية في مناطق بغداد الجديدة والكاظمية ومدينة الصدر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى