أمنالاخبار الرئيسية

اجرام بغداد تلقي القبض على 14 متهماً بالخطف والسرقة

الحياة العراقية

أفادت مديرية مكافحة اجرام بغداد، السبت، القاء القبض على 14 متهماً بالخطف والسرقة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت المديرية في بيان ورد /الحياة العراقية / نسخة منه، أنه “تم القاء القبض على (١٤) متهمآ وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”، مبينةً أن “أحد المتهمين تم القاء القبض عليه من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة مطلوب بقضية (خطف فتاة) في مدينة الصد”.
وأضاف البيان، أن “متهماً القي القبض عليه لقيامه بسرقة (عجلة) في منطقة الدورة، وآخر لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٠ الاف دولار امريكي) من داخل دار في منطقة الكرادة”، لافتاً إلى “القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٠ ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة باب الشيخ”.
وأشار، إلى “القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٨ ملايين دينار عراقي) من داخل شركة تجارية  في منطقة المنصور، وآخر لقيامه بسرقة (١٢) أركيلة من داخل كوفي شوب في منطقة المحمودية”.
وتابع: “وتم القاء القبض على متهم لقيامه بتسليب (دراجة نارية) من شخص في منطقة بغداد الجديدة، ومتهماً آخراً لقيامه بسرقة مولدة كهربائية في منطقة الشعب، إضافة إلى متهم لحيازته (مواد مسروقة) في منطقة حي الخضراء”، منوهاً إلى “القاء القبض على متهمين (٢) مطلوبين بقضايا (التزوير) في مناطق الكاظمية وأبي غريب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى