الاخبار الرئيسيةسياسة

الاعرجي يزور عائلة الطفل المغدور جعفر الدوري ويقدم المواساة لذويه

الحياة العراقية

زار وزير الداخلية الأستاذ قاسم الأعرجي عائلة الطفل المغدور جعفر الدوري الذي هزت جريمة خطفه وقتله والاعتداء عليه من قبل أحد المجرمين العراق .
و تمكنت قوات الأمن وبإشراف الاعرجي من القاء القبض عليه لتقديمه للعدالة لينال جزائه العادل.
وقدم الأعرجي تعازي ومواساته الشخصية وكافة منتسبي الوزارة لذوي الطفل جعفر منددا بالفعل الإجرامي القبيح ، مؤكدا للعائلة أن “العدالة ستأخذ مجراها لينال المجرم العقاب الذي يستحقه جراء فعلته النكراء”.
واثنت عائلة الطفل جعفر الدوري على جهود وزير الداخلية الأستاذ قاسم الأعرجي المباشرة التي أسفرت عن نجاح عملية القاء القبض على الجاني .
,ألقت أجهزة استخبارات الداخلية القبض على متهم قام باستدراج طفل عمره سنتان إلى أحد الهياكل للأبنية المتروكة في العاصمة العراقية بغداد، ثم قام باغتصابه وقتله ورميه في نفس الهيكل.
وبعد مراجعة كاميرات المراقبة للمنازل المحيطة بالهيكل، تم التعرف على المتهم، وهو جار الضحية، وتم إلقاء القبض عليه.
وعرضت وزارة الداخلية، الأحد، فيديو يظهر فيه الوزير قاسم الأعرجي وهو يحقق مع المتهم، بعد إلقاء القبض عليه حول ملابسات الجريمة “البشعة” التي ارتكبها الأخير.
وقال الأعرجي من خلال الفيديو إنه تم تسجيل الشكوى مساء السادس من تشرين الأول، ليتم تشكيل فريق مختص من الداخلية، وإلقاء القبض على المجرم الحقيقي فجر 7 تشرين الأول.
وأضاف أن منفذ الجريمة ويدعى مصطفى الفضلي من سكان حي القاهرة وسط بغداد، قد استدرج الضحية الطفل جعفر هيثم، يتيم الأب، إلى أحد الهياكل المتروكة حيث اغتصبه هناك، وبعدها قام بقتله ورميه في هيكل بناية متروك.
ومن أجل الوقوف على حقيقة جرائم القتل الأخيرة، أطلق وزير الداخلية حملة جعفر الدوري، لتنفيذ جميع أوامر القبض المتوقفة، للوصول إلى معرفة الحقائق خلف الحوادث الإجرامية المتكررة.
وعبر مئات الناشطين العراقيين عن غضبهم واستيائهم لهذا الحادث، مطالبين القضاء والحكومة بتنفيذ حكم الإعدام بحق المتهم بعد إدانته في محل وقوع الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى