أمنالاخبار الرئيسية

مفتشية الداخلية: ضبط موظف في مكتب لجنة النزاهة البرلمانية السابقة متلبساً بالتزوير

الحياة العراقية

اعلنت مفتشية الداخلية، الاربعاء، ضبط موظف في مكتب لجنة النزاهة البرلمانية السابقة متلبساً بالتزوير.
وذكر بيان لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ورد /الحياة العراقية /، نسخة منه، ان “مديرية المرور العامة تمكنت اليوم، من ضبط أربعة اشخاص متورطين بتزوير بطاقة سكن بينهم موظف لدى لجنة النزاهة البرلمانية السابقة بغية استخدامها في ترويج معاملة مرورية في موقع الرستمية المروري”.
واضاف، ان “عملية الضبط  تمت على خلفية قيام لجنة تفتيشية خاصة برئاسة مدير مكتب تفتيش المرور بعملها التفتيشي والتدقيقي في موقع الرستمية المروري، حيث تمكنت اللجنة من ضبط 3 أشخاص بترويج معاملة مرورية خلافاً للضوابط وببطاقة سكن مزورة، وعند التحقيق معهم اعترفوا على موظف في مكتب رئيس لجنة النزاهة البرلمانية السابق بتزويره بطاقة السكن بالاتفاق مع أحد المعقبين في منطقة البياع، الذي أصدر لهم بطاقة سكن مزورة. بغية استخدامها في ترويج معاملة اصدار إجازة سياقة”.
واشار الى ان “اللجنة التفتيشية نظمت محضر ضبط اصولي ودونت المتهمين الأربعة، حيث اعترف ثلاثة منهم على موظف لجنة النزاهة البرلمانية بأنه من قام بتزوير البطاقة ووضعها في فايل المعاملة المرورية”، بالاضافة الى اللجنة التفتيشية صدقت افادات المتهمين لدى قاضي تحقيق محكمة الرصافة الذي قرر توقيفهم على ذمة التحقيق”.ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى