منوع

أكثر من الفي متطوع من جميع المحافظات يشاركون في خدمة زائري الاربعين

الحياة العراقية

أكملت مديرية شباب ورياضة كربلاء كافة الاستعدادات لاستقبال اكثر من الفي متطوع من مختلف المحافظات العراقية للمشاركة في مختلف الأعمال التطوعية خلال وبعد الانتهاء من مراسيم زيارة الأربعين.
وذكرت المديرية في بيان ورد / الحياة العراقية / انه “تم تهيئة قاعة الشهيد الحكيم ومنتدى شباب الوحدة ومنتدى الرعاية العلمية لسكن المتطوعين وبأشراف ومتابعة من قبل مستشار المحافظ لشؤون الشباب حكمت الدعمي ومدير الشباب وليد تركي جاسم والمعاون الاداري عامر العامري ومسؤول شعبة العمل التطوعي جلال المحنا، وستباشر المجاميع الشبابية في تقديم خدماتها للزائرين فضلا عن المشاركة في جميع حملات التنظيف”.
وأضاف ان “هذه الفرق التطوعية نشاطون على خطى الحسين والتي تضم متطوعين من المحافظات الشمالية والوسطى والجنوبية ونشاطون في حب الحسين وانا ميسان من محافظة ميسان”.
وأشار الى ان “هذه الفرق التطوعية تقوم بالعديد من المهام منها تنظيف عدد من الشوارع في كربلاء وبشكل دوري ومستمر إضافة إلى مساندة القوات الأمنية بأعمال التفتيش  والإرشاد ومساعدة الزوار وارشادهم كما تقوم مجموعة من المتطوعين بتسهيل حركة العجلات والزوار عند مداخل محافظة كربلاء ومنها مدخل كنطرة السلام”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى