الاخبار الرئيسيةسياسة

رئيس الوزراء يوجه الداخلية بتحقيق فوري بشأن الاعتداء على شرطيي المرور من قبل احد حماية المسؤلين

الحياة العراقية

وجه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ، الثلاثاء، وزارة الداخلية  بإجراء تحقيق فوري بشأن الاعتداء على شرطيي المرور في بغداد، مشددا على ان القانون يجب أن يسري على الجميع.

وقال مكتب رئاسة الوزراء في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن “عبد المهدي استقبل، اليوم، المنتسبين لشرطة المرور الذين تم الإعتداء عليهما من قبل حماية أحد المسؤولين وحضر معهم مدير مرور الكرخ “.

ونقل المكتب ، إنه “على جميع المسؤولين عدم إستغلال مواقعهم، ويجب على الجميع بما في ذلك كبار المسؤولين وحماياتهم إحترام القانون واحترام رجال الخدمة العامة الذين يقومون بتأدية الواجب”، مبينا ان “القانون يجب أن يسري على الجميع ولا نسمح بأي اعتداء على المنتسبين في الدولة اثناء تأدية واجبهم، وسيتم التعامل مع أي حالة تجاوز واعتداء لكونه إعتداء على الدولة”.

وأكد عبد المهدي، على أن “موظف الخدمة العامة يجب أن يكون همه الأول خدمة المواطن وتطبيق القانون”، لافتا الى ان “قواتنا الأمنية وبضمنهم شرطة المرور يعملون باقصى جهودهم لتحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون والذي ينعكس إيجابا على حياة المواطنين وعلى البلد وهو ما يتطلب من الجميع دعمهم لأداء مهامهم”.

وتابع المكتب، أن “رئيس الوزراء أمر ان تقوم وزارة الداخلية بتحقيق فوري بالحادث فور حصوله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى