سياسة

اللامي : الصحفيين ينفي تصريحا نسب له حول مناشدته لرئيس الوزراء بتوفير الحماية له ولاعضاء النقابة

الحياة العراقية

أعلن نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اليوم الجمعة، عدم صحة التصريح المنسوب اليه حول مناشدته لرئيس الوزراء بتوفير الحماية له ولاعضاء النقابة والصحفيين.

وقال الناطق الرسمي باسم النقابة محمد سلام، في بيان ورد ” الحياة العراقية “نسخة منه، ان “ما نقلته صفحة مزورة لوكالة الأنباء العراقية  من تصريح كاذب ومفًبرك وكتب بأسلوب هزيل بعيد عن الموضوعية والمهنية يعبر عن تفاهة الجهة التي أطلقته. والذي زعمت فيه ان نقيب الصحفيين العراقيين ناشد رئيس الوزراء لتوفير الحماية له ولأعضاء النقابة والصحفيين” .
وأكد، ان “هذا التصريح مفتعل أطلقته جهات مغرضة بهدف التشويش على الدور المهني والوطني الفاعل الذي تؤديه نقابة الصحفيين العراقيين  والاسرة الصحفية وما قدمته من تضحيات جسيمة من اجل العراق “.
وأضاف، ان “النقابة والاسرة الصحفية  تحتفظ بعلاقات جيدة وغاية من الإيجابية والاحترام مع كتلة سائرون وبقية الكتل السياسية والبرلمانية ولَم تتقاطع يوما مع اي جهة وتقف بمسافة واحدة من جميع مكونات العملية السياسية والبرلمانيةفي العراق وهي داعمة لكل عمل يَصْب في مصلحة العراق وشعبه الكريم “.
يشار  الى ان جميع بيانات نقيب الصحفيين  ونقابة الصحفيين العراقيين تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع النقابة الرسمي الذي يحمل العلامة الزرقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى