الاخبار الرئيسيةرياضة

الرئيس صالح يبحث في السعودية عددا من الملفات بلقاءات متعددة مع مسؤولي المملكة

الحياة العراقية

وصل رئيس الجمهورية برهم صالح ، الاحد، الى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية، ويعتزم بحث عدد من الملفات خلال لقاءات مع مسؤولين سعوديين.

وقال مكتب رئاسة الجمهورية في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ، نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية والوفد المرافق له، وصل اليوم إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية  استجابة للدعوة الرسمية الموجهة إليه من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز “.

واضافت الرئاسة، أن “الملك سلمان بن عبد العزيز وعدد من الامراء والمسؤولين في المملكة استقبلوا صالح، حيث أجريت مراسيم استقبال رسمي عزف فيها النشيدان الوطنيان للبلدين الشقيقين، وتلى ذلك استعراض لحرس الشرف”.

وتابعت الرئاسة، أن “صالح سيعقد خلال الزيارة اجتماعاً مع الملك سلمان، كما سيجري رئيس الجمهورية والوفد المرافق له عدداً من اللقاءات والاجتماعات المهمة مع الأمراء والمسؤولين في المملكة العربية السعودية”.

ولفتت الرئاسة الى ان “رئيس الجمهورية يرافقه في الزيارة كلٌّ من وزيري الخارجية محمد الحكيم ، والصناعة صالح عبد الله ومحافظ الانبار علي فرحان، ومحافظ المثتى فالح الزيادي وعدد من المستشارين والخبراء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى