الاخبار الرئيسيةمنوع

لجنة تقصي الحقائق : نهدف لنقل صورة حقيقة عن واقع نينوى

الحياة العراقية

عقدت لجنة تقصي الحقائق المشكلة بشأن تقييم وضع محافظة نينوى الأمني والاقتصادي والخدمي والانساني، الاحد، اجتماعها الثاني في بغداد بحضور ٢٨ نائبا، فيما جرى خلال الإجتماع إختيار النائب عبدالرحيم الشمري ناطقا رسميا للجنة.
وقال عضو اللجنة النائب شيروان الدوبرداني في بيان ورد ” الحياة العراقة ”  نسخة منه، “عقدنا اجتماعنا الثاني كلجنة تقصي الحقائق وذلك إيذانا بمباشرة اللجنة مهامها رسميا، وذلك بالتزامن مع مباشرة اللجنة بمهام عملها رسميا”، مبينا أن “اللجنة أنبثق عنها ثلاث لجان فرعية لتقصي الحقائق الأمنية والأقتصادية والخدمية والإنسانية في محافظة نينوى”.
وأضاف الدوبرداني، أنه “جرى خلال الإجتماع إختيار النائب عبدالرحيم الشمري الناطق الرسمي بإسم اللجنة وبحضور ٢٨ نائبا”، مبينا أنه “سيكون هناك زيارات ميدانية للسادة النواب في اللجنة لمحافظة نينوى ومركز مدينة الموصل لنقل الحقيقة والواقع الذي يعيشه المواطنين، وكذلك اللقاء بمدراء الدوائر الامنية والخدمية”.
وتابع الدوبراني، أن “اللجنة هدفها نقل صورة واقعية عما يجري في نينوى لمجلس النواب ليكون الجميع على إطلاع عما يجري في المحافظة ومما يعاني مواطنيها، وهي لا تستهدف أحد بقدر ما تحاول أن تحسن الأوضاع وتعالج المشاكل في نينوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى