أمنالاخبار الرئيسية

العمليات المشتركة بيوم النصر: الدماء التي سالت ستكون ضياء للاجيال

الحياة العراقية

أصدرت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، بيانا مناسبة الذكرى الأولى للنصر على داعش، لافتا إلى أن الدماء التي سالت على تراب الوطن ستكون ضياء للاجيال.
وقالت قيادة العمليات، في بيان مركز الإعلام الأمني ” الحياة العراقية ” نسخة منه، إن “لكل زمان رجال ، ورجال زماننا ابطال قواتنا الامنية الذين سطروا اروع الملاحم ، وكتب اسماؤهم في سجل التاريخ ، فهم صانعو النصر المؤزر على الارهاب”، مردفة: “واصبحت بطولاتهم تروى في المحافل كافة ، فالتضحيات الكبيرة والتسابق على الشهادة من اجل العراق وشعبه كانت عنوانا لهم ، وقصصهم الانسانية صفحة بيضاء في جبين الباحثين عن الحرية”.
وأضافت، أن “ما تحقق من نصر على عصابات داعش الارهابية على يد جميع صنوف قواتنا الامنية وبمختلف تسمياتهم يستحق ان يحتفى به من ابناء الشعب العراقي الذي ازر هذه القوات بكل ما اوتي من قوة امام تحدي الارهاب فالمعركة كانت حاسمة وواحدة”.
وتابعت القيادة: “وما ان جاء يوم العاشر من شهر كانون الاول من العام الماضي الا وجاء معه اعلان النصر وتحرير الارض ، نعم ارض العراق قد تحررت لانها ترفض الذل والهوان ، لان شعبها عاشق للحياة ، وان أثار النصر تعرف اصابع الشجعان من قواتنا الباسلة ، وان الدماء التي سالت على تراب الوطن الغالي ستكون ضياء للاجيال وان عوائلهم امانة في اعناق الشرفاء ، وان اوسمة الجرحى ستبقى نياشين شرف على الصدور”.
وختمت بيانها قائلة: “الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار والعز والفخر لمن دافع عن أرض العراق وازر المدافعين عنه بالفعل او بالكلمة ، وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى