أمنالاخبار الرئيسية

قادة عمليات سامراء وشرطة صلاح الدين تشرع بتنفيذ خطة أمنية هدفها دحر العصابات المنظمة

الحياة العراقية

عقد قائد شرطة محافظة صلاح الدين اللواء قنديل الجبوري ونائب قائد عمليات سامراء اللواء الركن صباح العزاوي وقائممقام القضاء محمود خلف البازي اجتماعاً امنياً موسعاً لمناقشة العملية الاستباقية وتنفيذها لدحر عصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات والكحول والمتاجرين بالأعضاء البشرية .
وقال الجبوري في بيان تابعته ” الحياة العراقية ” ان “عصابات الجريمة المنظمة انتشرت في الآونة الاخيرة في مدن سامراء وبلد والاسحاقي وتكريت ولا بد من محاسبة ودحر المجاميع التي تعمل على زرع الرعب والخوف في قلوب العوائل الامنة “.، مبيناً ان “المعلومات الاستخباراتية توكد وجود اكثر من ١١ عصابة تعمل على اختصاصات جرمية مختلفة منها المتاجرة بالكحول والمخدرات ومنها مختصة بسرقة السيارات واُخرى المتاجر بالأعضاء البشرية وغيرها “.
اللواء صباح العزاوي من جانبه اكد ان “العمليات وبالتنسيق مع الشرطة المحلية ستنفذ عملية استباقية لدحر المجاميع الاجرامية والعصابات ، مشيراً الى وجود بعض منها مرتبط بجهات حزبية لم يسمها” .
فيما أعرب قائممقام قضاء سامراء محمود البازي عن رغبة الحكومة والأهالي واستعدادهم لتعاون المطلق مع الجهات الأمنية وإعلان المدينة خالية من العصابات الاجرامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى