الاخبار الرئيسيةسياسة

الرئيس صالح: نعمل جاهدين لرفع الغبن عن أهالي ديالى وتلبية مطالبهم المشروعة

الحياة العراقية

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الأربعاء، أهمية تقوية النسيج الاجتماعي وتوحيد الصفوف في محافظة ديالى، مشيراً إلى أن رئاسة الجمهورية تعمل لرفع “الغبن والحيف” عن أهالي المحافظة وتلبية مطالبهم المشروعة.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، اليوم، اعضاء مجلس النواب عن محافظة ديالى، اضافة الى المحافظ ورئيس واعضاء مجلس المحافظة”.

وأكد صالح، بحسب البيان، “أهمية تعزيز الوحدة الوطنية، وتوحيد الصفوف، وتقوية النسيج الاجتماعي بين ابناء ديالى”، مضيفاً أن “ديالى لها خصوصية كونها تعكس جمالية التنوع بين سكانها، فهي عراق مصغر يضم جميع المكونات والطوائف، وهذا يحملنا ويحمل اهلها مسؤولية مضافة للحفاظ على الأواصر والروابط الأخوية والأجتماعية المشتركة”.

وتابع، أن “أبناء المحافظة تصدوا للقوى الارهابية التي أرادت زعزعة الوضع الامني، وإثارة الصراعات بين المكونات لتقسيم المدينة وضرب وحدتها الوطنية”، لافتاً إلى أن “ديالى كبيرة بأهلها وتأريخها وإمكانياتها ومستقبلها، ونعمل جاهدين لرفع الغبن والحيف عن أهلها وتلبية مطالبهم المشروعة” .

ودعا صالح إلى “العمل المشترك، وتشكيل لجان فعالة تضم مجلس المحافظة والاهالي معاً لايجاد الحلول الكفيلة للمعوقات التي تحول دون تقديم الخدمات”، مشددا على ان “رئاسة الجمهورية تدعم وضع الحلول للمطالب المشروعة وتحقيق تطلعاتهم بحياة حرة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى