الاخبار الرئيسيةسياسة

الرئيس : يشدد على أهمية بذل “أقصى الجهود” لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

الحياة العراقية

شدد رئيس الجمهورية برهم صالح ، الاثنين، على اهمية بذل “قصى الجهود” لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، فيما دعا الى وضع الخطط الكفيلة للنهوض بالواقع الزراعي ودعم الفلاحين والمزارعين وصرف جميع مستحقاتهم.

وقـال الرئيس، في بيان على هامش استقباله في قصر السلام ببغداد، محافظ ورئيس واعضاء مجلس محافظة الديوانية ، وعدد من وجهاء المدينة، إن “المرحلة المقبلة، ومانشهده اليوم من احداث سياسية وتطورات دولية في المنطقة تستدعي تعزيز الوحدة الوطنية، وتوحيد الصفوف، وتقوية النسيج الاجتماعي بين ابناء شعبنا لمواجهة تلك التحديات”، مشيرا الى ان “القوى الارهابية متمثلة بعصابات داعش حاولت زرع الفتنة بين جميع المكونات، لكن يقظة و اصرار ابناء شعبنا على التآزر ووحدتهم الوطنية افشلت تلك المخططات”.

وشدد صالح على “أهمية بذل أقصى الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير أبسط مقومات سبل العيش الكريم لهم”، داعيا الى “وضع الخطط الكفيلة للنهوض بالواقع الزراعي ودعم الفلاحين والمزارعين وصرف جميع مستحقاتهم، وتأمين المخصصات المالية لتأهيل البنى التحتية للمدينة، وايجاد السبل للنهوض ببرامج التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل لأبناء الديوانية “.

واشار صالح الى “المكانة التاريخية والحضارية لمدينة الديوانية”، مشيدا بـ”تضحيات ابناء المدينة في الدفاع عن البلاد اسوة ببقية ابناء المحافظات”.

وبين مكتب رئاسة الجمهورية، “وبعد ان استمع الرئيس لما عرضه اعضاء الوفد بشأن العديد من القضايا الاقتصادية والخدمية والزراعية التي يعاني منها اهالي الديوانية، اكد ان رئاسة الجمهورية تدعم ايجاد الحلول لمطالبهم المشروعة وتحقيق تطلعاتهم في حياة حرة كريمة”، لافتا الى ان الديمقراطية مهمة ولكن يجب ان لا تمتد الى تعطيل الدولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى