أمنالاخبار الرئيسية

شرطة ذي قار اعتقال عصابة اعترفت بارتكاب خمس جرائم سرقة في الناصرية

الحياة العراقية

أفادت مديرية شرطة ذي قار، الخميس، بإلقاء القبض على عصابة اعترفت بارتكاب خمس جرائم سرقة في الناصرية.
وذكر بان للشرطة، في بيان ورد ” الحياة العراقية ” نسخة منه: “بعد أن سجلت شرطة ذي قار بلاغات بوقوع جرائم سرقات لمجمعات غذائية بمدينة الناصرية, ولأهمية الموضوع أصدر قائد شرطة ذي قار اللواء حسن سلمان الزيدي أمرا بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة اجرام ذي قار شخصيا وعضوية ثلة من ضباط ومنتسبي مكتب مكافحة اجرام الناصرية لجمع المعلومات وإلقاء القبض على مرتكبي جرائم السرقة”.
وأضاف البيان، أن “فريق العمل قام بنصب كمين محكم فجرا في منطقة حي سومر بمدينة الناصرية, تمكن خلالها من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين كل من المتهم (ح. ي. خ) 26 عاما , و(ع .ك .ص) 23 عاما  و (ب. م .ص) 23 عاما من سكان قضاء سيد دخيل شرق مدينة الناصرية يستقلون سيارة نوع شوفرليت (أفيو)”.
وتابع، أنه “خلال مجريات التحقيق مع المتهمين اعترفوا بارتكابهم خمس جرائم سرقات ليلية في إحياء مدينة الناصرية شملت السرقات مجمع غذائي في منطقة حي العسكري ومجمع غذائي في منطقة حي الفداء, ومجمع غذائي في شارع ١٩ بطريقة كسر الاقفال بواسطة مقص حديد (تم ضبطه ) , وسرقة دراجتين ناريتين نوع (ستوتا)”.
وبين، أنه “تم تصديق أقوالهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة لهم وجاء مطابقا لاعترافاتهم حيث قرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق احكام المادة (٤٤٤ق.ع) تمهيدا لإحالتهم للمحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى