الاخبار الرئيسيةسياسة

سفارة العراق في الدوحة تنفي سرقة هاتف أحد مرافقي الرئيس صالح

الحياة العراقية

نفت السفارة العراقية في الدوحة، الجمعة، ماتناقتله بعض وسائل الاعلام من اخبار أفادت بسرقة هاتف أحد أعضاء الوفد المرافق لرئيس جمهورية العراق برهم صالح خلال زيارته الاخيرة، موضحة أن أحد أعضاء الوفد نسي هاتفه وسيرسل الى بغداد في اسرع وقت ممكن.

وقالت السفارة في توضيح اطلعت عليه ” الحياة العراقية ” ، إن “بعض وسائل الاعلام تحدثت عن ما أسمته حالة سرقة لأحد هواتف أعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية عند زيارته الى العاصمة القطرية الدوحة”، مضيفة “إننا ننفي نفياً قاطعاً كل ما مذكور في الخبر المنقول بصورة غيردقيقة، ونوضح الالتباس الذي وقعت فيه تلك الوسائل وبعض متابعيها”.

وجاء في توضيح السفارة، أن “ما حصل هو عثور سائق احد السيارات المرافقة للوفد على هاتف نقال في السيارة وسلمه لأعضاء السفارة العراقية، وتبين بعد ذلك ان احد أعضاء الوفد قد نسي هاتفه في السيارة”، مشيرة الى أنها “بصدد إرسال الهاتف الى بغداد في اسرع وقت ممكن”.

ودعت سفارة جمهورية العراق في الدوحة، “وسائل الاعلام كافة لأن تتحرى الدقة والمصادر الصادقة في نقل الاخبار والمعلومات حتى لا تفقد المؤسسة الإعلامية جمهورها ومصداقيتها”.

وكانتب عض وسائل الاعلام قد بثت تقارير صحافية افادت بسرقة هاتف احد مرافقي رئيس الجمهورية برهم صالح خلال زيارته امس الخميس الى الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى