سياسة

عبد الحسين عبطان يكشف سبب استقالته من مجلس النواب

الحياة العراقية

كشف النائب عن تيار الحكمة الوطني، عبد الحسين عبطان، الجمعة، سبب تقديمه طلب الاستقالة من مجلس النواب، فيما أكد أن موضوع الاستقالة لم يكن وليد اللحظة.
وقال عبطان، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وتابعتها ” الحياة العراقية ”  “بعد تزايد التكهنات والاراءِ حولَ موضوع تقديم استقالتنا من مجلس النواب منذ ساعة تقديمها الى الان ، من اهلنا وجميع محبينا ، الذين يتساءلون باهتمام عالٍ عن اسبابها وحيثياتها ، لذا نود وبكل محبة وامتنان ، ان نبين ان موضوع الاستقالة لم يكن وليد اللحظة التي تم تقديمها فيها وانما كان نتيجة تفكير عميق وطويل وكان السبب في عدم تأديتنا لليمين الدستوري في مجلس النواب الى الان”.
وأردف بالقول: “حيث وجدنا اهمية افساح المجال للطاقات الشبابية للدخول في السلطة التشريعية ، التي تنتظرها مرحلة مهمة وكبيرة وينتظر منهم ابناء شعبهم قوانين تتجه بالبلد نحو النمو والتطور والرخاء الاقتصادي والاجتماعي”، مؤكداً ان “الاستقالة ليست نتاج خلاف مع احد”.
وتابع: “وانا لازلت اتشرف بنفس النهج والتوجه والانتماء السياسي، واتمنى ان يوفقنا الله لخدمة ابناء هذا الشعب الكريم في اي مجال واي مكان نتواجد فيه واعاهدكم احبتي ان التواصل معكم سيستمر ولن ينقطع وسأكون خادما لكم ما مكنني الله لذلك”.
وحصلت /موازين نيوز/، أمس الخميس، على وثيقة صادرة بتأريخ (15/كانون الثاني/2019)، وتحمل توقيع النائب عبدالحسين عبطان، تضمنت تقديمه طلب استقالة من عضوية مجلس النواب العراقي لاسباب خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى