الاخبار الرئيسيةمنوع

رئيس الوزراء للعطية : أهمية تقليل الكلفة على الحجاج العراقيين

الحياة العراقية

تعهد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الاثنين ، بتقديم تسهيلات لمشاريع هيئة الحج الاستثمارية والسبل الكفيلة لتوسيع عمل الهيئة.
وذكر بيان هيئة الحج ورد ” الحياة العراقية ” ان رئيس الوزراء اجتمع برئيس هيئة الحج خالد العطية بحث فيه أداء الهيأة والخدمات التي تقدمها للحجاج والسبل الكفيلة لتوسيع عمل الهيأة.
وأشار الى “أهمية المشاريع الاستثمارية التي تنوي الهيئة تنفيذها لاجل تقليل الكلفة على الحجاج العراقيين ودعم الاقتصاد والمشاريع الاستثمارية المستقبلية في البلاد , واعدا بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاز أعمالها”.
واكد العطية ان “الهيئة بدأت تحضيراتها مبكراً لموسم الحج المقبل من خلال حجز الفنادق الجديدة في المدينة المنورة ومكة المكرمة بأماكن مميزة وقريبة, إضافة الى المطابخ العصرية ووسائط النقل الحديثة”.
واوضح ان “الهيئة عازمة على توسيع استثماراتها من خلال تنفيذها لعدة مشاريع اهمها تأسيس مصرف الناسك الاسلامي لتقليل الكلفة على الحجاج مستقبلا , وكذلك مساهمتها في تحسين الاقتصاد المحلي وإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء الوطن”.
واستعرض العطية “الإنجازات التي حققتها الهيئة والتقدم الكبير الذي شهدته في أداء أعمالها والذي انعكس إيجابيا على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين العراقيين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى