الاخبار الرئيسيةمنوع

وزارة الشباب والرياضة تفتح تحقيقاً بشأن ملف المدينة الرياضية في بابل

الحياة العراقية

قرر وزير الشباب والرياضة احمد رياض، فتح تحقيقٍ بشان ملف المدينة الرياضية في محافظة بابل ، وذلك عقب تفقده المدينة الرياضية وعددٍ من المنشآت التابعة للوزارة، امس الجمعة، وإطلاعه على نسب الانجاز المتحققة.

وقال رياض في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ، انه “فوجئ من نسب الانجاز المثبتة على الورق، والتي تشير الى نحو 62% وبين ما متحقق منها على ارض الواقع الذي على ضوئه يتم صرف السلف المالية ومستحقات الشركة المنفذة للمشروع”.

واضاف الوزير ان” التحقيق سيكشف المتسبب بهذا التقصير الذي سيكلف المحافظة اعباءً مالية كانوا في غنى عنها، كون موقع المدينة الرياضية غير مناسب بتاتاً لاقامة المشروع باكمله إذ تعاني المنطقة التي يتم تنفيذ المشروع عليها من انعدام الخدمات وعدم وجود طرق سالكة للوصول الى موقع العمل فضلاً عن المشاكل الكثيرة الأخرى التي تعترض إكماله”.

واوضح “لن نتردد في إحالة الملف إلى هيئة النزاهة إذا ما إستوجب الأمر، فشباب ورياضيو بابل يستحقون ان تشهد مدينتهم وجود مدينة رياضية اسوة بما موجود بين قريناتها من المحافظات الاخرى لذلك سنعمل جاهدين لاصلاح هذا الخطأ الذي لا يغتفر والسعي الجاد لايجاد حل لهذه المعضلة واكمال المدينة الرياضية التي تتكون وفق المخططات المعدة من ملعبي تدريب وفندقٍ يضم 50 غرفة وكراجات لوقوف السيارات فضلا عن مرافق ترفيهية اخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى