منوع

كفالات وفحص طبي يقدم شهريا من قبل مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية الى عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية

الحياة الاخبارية .

ضمن برامجها الشهرية قامت مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية بتوزيع الكفالات الشهرية على عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية والمتعففين فضلا عن اجرأء الفحوصات الطبية .

وقال الدكتور محمد عبد عطية السراج  رئيس المؤسسة تعهدت المؤسسة في كل شهر بتسلم الكفالات الشهرية لعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية اكراما لهم ولدماء ابنائهم الذين قدمو ارواحهم دفاعا عن الوطن والمقدسات .

واضاف الدكتور محمد السراج ان المؤوسسة عملت ايضا على فحص المرضى منهم وتقديم العلاج من خلال فرقها الطبية والعيادة في المؤسسة .

من جانبه اكد الدكتور علي اسماعيل رئيس اللجنة الطبية في المؤسسة لقد وضعا برنامجا للمرضى التي ترعاهم المؤسسة حيث قمنا بفحص اغلب الافراد الذين يعانون من مشاكل صحية وتم تشخيص الامراض ووصف العلاج لهم من قبل المؤسسة .

واضاف علي اسماعيل ان بعض الحالات تم تحويلها الى المستشفيات المتعاونة مع المؤسسة لعلاجهم بصورة سريعة ومجانية فيما تم تحويل الحالات المستعصية الى مستشفى الكفيل في كربلاء لغرض العناية المركزة حسب الاتفاق المبرم مع مستشفى الكفيل والتي تعهدت برعاية مجموعة من الحالات المستعصية التي تعرض عليها من قبل مؤسسة البر الرحيم .

من جانبها اثنت عوائل شهداء وجرحى القوات الامنية والحشد الشعبي على الخدمات التي تقدم من قبل كوادر مؤسسة البر الرحيم للاغاثة والتنمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى