أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد تعلن اعتقال 9 متهمين بجرائم الاحتيال وتهريب الاثار في بغداد

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، اعتقال 9 متهمين بجرائم الاحتيال وتهريب الاثار وترويج المخدرات في العاصمة.
وقالت القيادة في بيان ورد ” الحياة العراقية ” إن “القوات الامنية التابعة لعمليات بغداد، تمكنت من القاء القبض على تسعة متهمين بجرائم الاحتيال والسرقة والتزوير وتهريب الاثار وترويج المخدرات في العاصمة، فيما تمكنت قوة من لواء المشاة 23 احد تشكيلات الفرقة 17 من القاء القبض على متهم بالاحتيال ضمن منطقة 5\دونم بذريعة ادارته لاحدى المنظمات الإنسانية وضبط بحوزته مبلغ من المال”.
واضافت، ان “قوات من اللوائيين الخامس والسادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمنت من اعتقال على سارقين ضمن منطقة الدوانم \الزراعي، واخر في حي العامل ضمن منطقة حي الجهاد، فيما تمكنت قوة من لواء المشاة 45 القبض على سارق ثالث، ضمن منطقة حي طارق”.
واشارت القيادة الى، ان “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمكنت من القاء القبض على مزور للمستمسكات الرسمية، ضمن منطقة الغزالية”، لافتة الى ان “قوة من اللواء الثامن الفرقة الأولى شرطة الاتحادية، تمكنت من اعتقال على مهرب للأثار وضبط بحوزته قطع اثارية”.
واوضحت، ان “قوة من لواء المشاة 42، تمكنت من القبض على مروج للمخدرات ضمن سيطرة الشهيد سيف في الراشدية، فيما ضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة”، مبينة، ان “جميع المتهمين تم تسليم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى