أمنالاخبار الرئيسية

اجرام بغداد تعلن القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة على في العاصمة

الحياة العراقية

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، السبت، القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة في العاصمة .
وقالت المديرية في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  ان “مفارزها تمكنت من القاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة وفق مذكرات قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.
واضافت، انها “تمكنت من القاء القبض على (٥) متهمين مطلوبين بقضايا (القتل) في مناطق المنصور ومدينة الصدر والتاجي والغزالية، والقبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٠ ملايين دينار عراقي وكارتات شحن الموبايل) من داخل محل تجاري في منطقة بغداد الجديدة”.
واوضحت المديرية، ان “مفارزها اعتقلت متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٤ ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة ابي غريب، وعلى اخر لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٣ الاف دولار امريكي) من داخل دار في منطقة باب الشيخ”.
وبينت، ان “القوات الامنية التابعة لها القت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٣ملايين ونص دينار عراقي) من داخل محل تجاري في منطقة الحرية”، مبينة انها “اعتقلت متهم لقيامه بعدة سرقات مختلفة ومتعددة في منطقة المدائن”.
وتابعت المديرية، انها “اعتقلت سارق (نشال) في منطقة الكرادة لقيامه بدخول مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه الى وعكة صحية ويقوم بسرقة اجهزة الموبايل والمحفظات الشخصية، كما والقت القبض على متهم لقيامه بسرقة (حقيبة نسائية) في منطقة حي الخضراء”.
واشارت الى انه “تم القبض على (٤) متهمين لقيامهم بسرقة (٤ دراجات نارية) في مناطق بغداد الجديدة والكاظمية وحسينية المعامل وحي العامل، وعلى (٥) متهمين اخرين من بينهم متهمات من قبل لجنتي الاتجار بالبشر في جانبي الكرخ والرصافة لقيامهم بممارسة اعمال السمسرة وبيع وشراء الفتيات”، لافتة الى انها القت القبض على متهم لقيامه بتزوير (مستمسكات وعقود مرورية) في منطقة البياع، واعتقلت متهم اخر في منطقة الدورة لقيامه بتزوير (وثيقة دراسية)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى