أمنالاخبار الرئيسية

القوات المشتركة تلاحق فلول داعش شمال شرق ديالى

الحياة العراقية

تتواصل لليوم الرابع على التوالي، العملية العسكرية التي أطلقتها قيادة شرطة ديالى بمشاركة قوات الحشد الشعبي، لملاحقة فلول تنظيم داعش الإرهابي في بساتين الوقف على ضفاف نهر ديالى شمال شرق بعقوبة.
وذكرت قيادة شرطة ديالى في بيان ورد “الحياة العراقية ” انه “بإشراف ميداني من قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، ونائب قائد عمليات ديالى اللواء الركن علي الوزير، ومدير ناحية ابي صيدا حارث الربيعي، وآمر محور ديالى حشد شعبي سيد طالب، تتواصل العملية الامنية في القرى والبساتين على ضفاف نهر ديالى شمال شرق بعقوبة”.
وقال قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، ان “القطعات الامنية تواصل عملها لملاحقة فلول داعش الارهابية في اطار الجهود الامنية الرامية لمسك وتأمين المناطق والقرى الواقعة في منطقة الوقف من اي خطر يهدد ارواح المواطنين” مشيرا الى ان “صعوبة  الارض والطرق الضيقة لم تكن عائقاً امام تقدم القطعات الامنية نتيجة الخبرة التي اكتسبتها قواتنا للعمل في مثل هذه المناطق”.
واضاف العبادي، ان “الاجهزة الامنية بمختلف صنوفها عازمة ومستعدة لتأمين هذه المناطق وفق خطط عسكرية وأمنية محكمة  لملاحقة الارهابيين والقضاء على خلاياه النائمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى