أمنالاخبار الرئيسية

مكافحة الارهاب يصدر بيانا بشأن مشادة بين ضابطين في كركوك

الحياة العراقية

اصدر جهاز مكافحة الارهاب، الجمعة، بيانا رد من خلاله على مانشر في بعض مواقع  التواصل الاجتماعي حول حادثة المشادة بين ضابطين من شرطة كركوك وضابط من جهاز مكافحة الارهاب.
وقال الجهاز في البيان الذي ورد ” الحياة العراقية “ان”الحادثة تعود الى اكثر من سنة حيث كان الجهاز يتواجد في كركوك ضمن عمليات “فرض القانون”، وان الضابطين حاولا تجاوز النظام ما ادى الى حدوث مشادة بين الطرفين، انتهت بالصلح والتنازل من قبلهم (الضابطين) بمحضر رسمي”.
واضاف: “ننفي الانباء التي تحدثت عن نزع رتب الضباط وحجزهم من قبل الضابط المنسوب الى الجهاز وبشان ماتم ذكره في كتاب دائرة المستشار العام – مديرية شؤون القضاء العسكري حول حدوث اعتداء من قبل ضابط جهاز مكافحة الإرهاب على الضابطين اللذين يحملان رتبة “عميد”، ننفي هذه الاقوال حيث انها ليست سوى ادعاءات ولم يتم نزع رتبهم وتم التحقيق في الموضوع والتصالح واغلقت القضية في حينها”.
وعبر الجهاز عن استغرابه، من”ترويج القضية مرة اخرى في هذا الوقت مؤكدين انها ليست سوى جزء من محاولة تشويه سمعة ضباط الجهاز ممن كان لهم دور كبير في عمليات “التحرير” بمن فيهم فوج ديالى”.
واشار الجهاز الى، انه”سيلجأ الى الاجراءات القانونية بحق من سرب هذه الوثيقة في هذا الوقت بعد غلق القضية وعرض اسم وعنوان احد ضباطه في وسائل الاعلام ومواقع التواصل مما قد يترتب عليه خطر يتعرض له الضابط المذكور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى