منوع

الاتصالات تنذر اسياسيل والاخيرة تبرر أسباب تذبذب الخدمة

الحياة العراقية

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات، الاحد، توجيه انذار لشركة “اسيا سيل” بعد رصد تذبذب الخدمات المقدمة صباح اليوم، مؤكدة أن الشركة وعدت بحل المشكلة باسرع وقت وعدم تكرارها.
وقالت الهيئة في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  ان”الفرق الفنية المختصة التابعة لهيئة الاعلام والاتصالات رصدت منذ الصباح الباكر تذبذب وتوقف الخدمات المقدمة من شركة “اسيا سيل” للمشتركين، اضافة الى تلقي عشرات الشكاوى من المواطنين عن طريق الاتصال بقسم صوت المستهلك على الرقم المجاني 177″.
وأضافت أنه “تم الاتصال بشركة “اسيا سيل” لبيان اسباب الانقطاع والتذبذب بالخدمة المقدمة، وتوجيه انذار مباشر الى الشركة، والزامها اخطار المستخدمين بالحالات التي يتوقع فيها تعطل الشبكة، وضمان عدم تأثر المستخدمين باي اعمال صيانة او تحديث لعناصر الشبكة، اضافة الى اتخاذ اجراءات قانونية بحق الشركة وبناء على عقد الرخصة بعد معرفة الاسباب الحقيقية ومسبباتها”.
واشارت الى، ان”الشركة وعدت بحل المشكلة باسرع وقت وعدم تكرارها، وان كان الامر خارج عن ارادتها كما ادعت لاسباب فنية تتعلق بجهودها لتحسين الخدمة”.
واكدت الهيئة بحسب البيان”تأكيدها لجميع المشتركين في خدمات اتصالات الهاتف النقال وضمن جميع الشركات المرخصة، ان فرقها الفنية تتابع يوميا جودة الخدمة المقدمة من شركات (اسيا سيل، و زين، وكورك تليكوم)، وتقديم تقارير يومية للشركات لمعالجة المشاكل الفنية باسرع وقت، وان لا يتجاوز 24 ساعة فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى