سياسة

البشائر تحذر من اعلام مضاد يخطط لاسقاط العملية السياسية في البلد

الحياة العراقية

اكد الامين العام لحركة البشائر النائب ياسر المالكي ،السبت، اهمية دعم العملية السياسية ، فيما حذر من اعلام مضاد لاسقاطها.
وقال المكتب الاعلامي لحركة البشائر في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ان “الامين العام لحركة البشائر ياسر المالكي استقبل في مكتبه ببغداد وفدا من شيوخ ووجهاء وشباب محافظة النجف الاشرف”.
واشاد المالكي بحسب البيان بـ”مكانة النجف الاشرف الدينية والثقافية في العالم العربي  ومدى تأثيرها على العالم الاسلامي “، مشيرا الى ان “هناك معوّقات تواجهة العملية السياسية العراقية في الوقت الراهن ولكن بتكاتف الجميع نستطيع العبور بها الى برّ الامان”.
وشدد، على “ضرورة توّخي الدقة والحذر من الاعلام المضاد الذي يؤثر على سير العملية السياسية والهادف لافشال التجربة الديمقراطية بالعراق”.
ودعا الى “التكاتف من اجل الحفاظ على حقوق الشهداء الذين قدمّوا انفسهم في سبيل وطنهم وابناء شعبهم من خلال تصديّهم للعصابات الارهابية”.
واثنى على “دور عشائر النجف الاشرف التي كان لها الخط الاول في ثورة العشرين وبمواجهة الارهاب وتلبيتهم لنداء المرجعية الدينية في وجوب الدفاع عن الوطن والتصدي للعصابات الارهابية المجرمة التي تحمل الافكار المنحرفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى