رياضة

الشرطة يحكم قبضته على صدارة دوري الصالات

الحياة العراقيه

تغلب فريق الشرطة، نظيره غاز الجنوب، بنتيجة (٦-٣) في اطار الجولة الرابعة من منافسات دوري كرة الصالات، التي ضيفتها قاعة المعهد الفني في البصرة، ليحكم بذلك الفوز قبضته على صدارة ترتيب المسابقة.

التغريد وحيدا
ميول المتصدر كانت واضحة منذ انطلاق المباراة للظفر بنقاط اللقاء عبر تحقيق الفوز للتغريد وحيدا في صدارة الترتيب وهذا ما تحقق له بعد ان حسم الشوط الاول بالتقدم بهدفين نظيفين عبر كريم جواد و حسن علي.

صاحب الضيافة
شوط اللقاء الثاني شهد تحسن نسبي لصاحب الضيافة الذي قدم مستوى فني جيد امام المتصدر ولكن لم يحول ذلك دون حسم الشرطة لنتيجة المواجهة بنتيجة (٦-٣) بعد ان اضاف كريم جواد هدفين و محمد قاسم هدف والمحترف المصري عبدالرحمن عيد هدف.

مصافي الوسط
الى ذلك من المزمع ان يخوض ابناء المدرب اثير الداجي مواجهة الجولة الخامسة امام مصافي الوسط على قاعة نادي الشباب يوم السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لدوري الصالات.

منصات التتويج
وقال الدراجي في تصريح بعد تحقيق الفوز: “ندخل كل مباراة باهمية نهائي الكؤوس من اجل حسم النتيجة والاقتراب اكثر من بلوغ منصات التتويج كبطل للدوري خصوصا بعد ان قطعنا شوطا مهما من المنافسة”.

واضاف: “نعي تماما ان مشوار التتويج باللقب لايزال طويل وجميع الفرق المشاركة تمتلك طموح الخروج بنتائج ايجابية ولكن كل ذلك لن يثني عزيمتنا في تحقيق اللقب والوصول لتمثيل صالات العراق خارجيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى