منوع

عبطان يخصص مكافأة مالية للجوية بعد تتويجه بطلا للاتحاد الآسيوي

الحياة الاخبارية

هنأ وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الشعب العراقي والجماهير الرياضية، بتتويج فريق القوة الجوية بكرة القدم بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الثانية على التوالي، عقب فوزه على فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي اقيمت مساء السبت على ملعب هيسور المركزي في هيسور، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

وقال عبطان عقب المباراة ” مبروك للعراق وخاصة” جمهور الجوية الأعزاء ، فوز نادي الجوية والشكر الجزيل للكادر التدريبي واللاعبين الأبطال وكل من ساند ودعم مسيرة النادي ، بارك الله بكم وحفظ العراق والى مزيد من الأنتصارات والتتويج” .

من جانبه اكد مدير المكتب الاعلامي للوزارة علي العطواني” ان الوزير امر بتخصيص مكافأة مالية قدرها خمسون مليونا لفريق القوة الجوية تكريما لما قدمه لاعبوه من جهد رائع توج بكأس البطولة الاسيوية.

واضاف” ان المكافأة ستوزع على افراد الفريق بعد الزيارة الاربعينية للامام الحسين عليه السلام.
القوة الجوية يحتفظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

واحتفظ القوة الجوية العراقي بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه 1-صفر خارج ملعبه على الاستقلال بطل طاجيكستان في المباراة النهائية اليوم السبت.
وأحرز عماد محسن هدف القوة الجوية في الدقيقة 68 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من حمادي أحمد.

وكاد حمادي أن يفتتح التسجيل قبلها لكنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 54 من المباراة التي أقيمت في دوشنبه.

وتوج الفريق العراقي للمرة الأولى في تاريخه العام الماضي عندما تفوق في المباراة النهائية بالنتيجة ذاتها على بنجالورو الهندي .
انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى