رياضة

تحديد موعد انطلاق العمل بمدينة الشرطة الرياضية

الحياة العراقية

كشفت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، عن عقد اجتماع مهم يجمع ممثلي وزارة الداخلية بمدير شركة نوردك سبورت، بحضور ممثل عن الادارة، بعد غد الثلاثاء لحسم موعد انطلاق العمل مجددا في مدينة نادي الشرطة الرياضية.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة، وهاب الطائي في بيان للنادي، ورد ” الحياة العراقية “، إن “المدينة الرياضية الشغل الشاغل لادارة النادي لما لذلك الموضوع من اهمية كبيرة على صعيد التطوير والارتقاء بواقع العابنا الى جانب توفير جانب مالي كبير بحكم استضافة استحقاقاتنا على ملاعبنا وقاعتنا”.

واضاف أن “الادارة تولي الموضوع اهمية قصوى من خلال المتابعة الحثيثة للوقوف على المعرقلات وتجاوزها من اجل استئناف العمل المتوقف منذ عدة سنوات”، مبيناً أن “هناك اجتماع بعد غد الثلاثاء سيجمع ممثلي وزارة الداخلية عن دوائر التخطيط والعقود والمالية الى جانب الشركة المنفذة للمشروع (نوردك سبورت)، من اجل انهاء الوضع القائم تمهيدا لتحديد موعد لاستئناف العمل في المدينة الرياضية التي ستكون بها الأولوية لبناء الملعبين”.

واختتم حديثه قائلاً: “لن نبخل باي جهود كادارة لاعادة العمل في المدينة الرياضية وعلى وجه الخصوص الملعبين لضمان خوض مبارياتنا في المستقبل القريب على ملعبنا وهذا ما سيصب في مصلحتنا على صعيد المنافسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى