اقتصاد

المنتجات النفطية تزيد حصة كركوك من البنزين وزيت الغاز

الحياة العراقية

قررت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاثنين، زيادة الحصة المخصصة لمحافظة كركوك من البنزين وزيت الغاز مع زيادة حصص المولدات التابعة للمستشفيات والمؤسسات الصحية.
وقال مدير عام الشركة، كاظم مسير ياسين، في بيان ورد “الحياة العراقية”، إنه “تقرر زيادة الحصة المخصصة لمحافظة كركوك  من منتوج البنزين من (1100) الى (1200) متر مكعب وذلك لضمان حق المواطن من المنتوج، بالإضافة الى زيادة حصة المحافظة من زيت الغاز من (900) الى (950) ألف لتر، وزيادة حصص المولدات التابعة للمستشفيات والمؤسسات الصحية”، مبينا أن “ذلك جاء من خلال توجيه نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان”.
وأضاف ياسين، أن “هذه الزيادة جاءت لتغطية إحتياجات المحافظة من المنتوجين المذكورين نظراً للإهتمام المتزايد من قبل وزارة النفط والسعي الدؤوب من قبلنا لدعم المواطنين وكافة المؤسسات الخدمية، ولاسيما المستشفيات والمؤسسات الصحية الأخرى مفصلاً تلك الزيادة ( 100) ألف لتر من البنزين ، و(50) ألف لتر من زيت الغاز”.
وأشار إلى، “قرار الشركة بإستمرار العمل بالبطاقة الوقودية لمادة البنزين في عموم محافظة كركوك، لضمان حصول المواطن على حصته من المنتوج بصورة منتظمة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق