منوع

توزيع كهرباء ميسان يكشف موعد قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية

الحياة العراقية

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الاثنين، عن موعد قطع التيار الكهربائي عن الدوائر الحكومية لتوفير الطاقة للصنف المنزلي.
وقال الفرع في بيان ورد “الحياة العراقية”، إنه “استنادا إلى توجيهات رئاسة مجلس الوزراء والمبالغة من خلال وزارة الكهرباء و الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب له، ستباشر مركزه بفصل تغذية دوائر الحكومية التي تم إرسال جداولها سابقا ويتم اعتمادهم على مولدات الديزل في تجهيز الطاقة الكهربائية واعتبارا من يوم غد الثلاثاء المصادف ١٦ نيسان ٢٠١٩ “.
وأضاف، انه “سيتم تقسيم مولدات الدوائر الحكومية على قطاعات الصيانة وتسمية مسؤولين مع بديل عن كل مجموعة ويكونوا لفصل المواقع الحكومية ومتابعة تشغيل مولدات الديزل”.
واشار الى، ان “في حالة عدم جاهزية مولدات المواقع الحكومية يتم إعطائهم مهلة لمدة أسبوع واحد لتهيئة مولداتهم قبل تنفيذ القطع النهائي”، مبينا أن “الهدف من قطع الدوائر الحكومية توفير الطاقة الكهربائية المستهلكة من الصنف الحكومي وتحويلها إلى الصنف المنزلي”.
وبين الفرع في البيان ، بأنه “يستثنى قطع  الدوائر ( المستشفيات، محطات ضخ الماء ، المواقع الأمنية الحساسة، الحقول النفطية ) وحسب التوجيهات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى