منوع

السكك الحديد: 90 الف مسافر الى كربلاء خلال ستة ايّام

الحياة الاخبارية

اعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل غرفة عمليات السكك “السيطرة المركزية “المشرفة على عملية حركة القطارات الصاعدة والنازلة عن تسير الشركة 175 رحلة خلال ستة ايام والتي ويتراوح معدل المسافرين فيها قرابة 90 الف مسافر.

وذكر مدير عام السكك الحديد سلام جبر في بيان، تلقت الحياة الاخبارية نسخة منه اليوم، ان” معدل الرحلات التي سيرت من بغداد الى كربلاء 65 رحلة ومن كربلاء الى بغداد 58 رحلة، بينما سجل محور البصرة – كربلاء 29 رحلة، وكربلاء – البصرة 23 و بلغ معدل النقل لهذا اليوم 42 رحلة”.

وتابع ان” هناك متابعة لسير تلك القطارات وانسيابية وصولها من خلال متابعه مكتب الوزير على الية حجز التذاكر ودخول الزائرين على ارصفة المحطة وتقديم جميع التسهيلات لزائري اربعينية الامام الحسين “عليه السلام ” .

ويواصل مئات الالاف من الزائرين، السير على الأقدام باتجاه مدينة كربلاء المقدسة، قادمين من جميع المحافظات، والدول العربية والأجنبية لتأدية مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام).
كما يتوافد الالاف من الزوار الى كربلاء المقدسة قادمين من اكثر من 50 دولة عبر الرحلات الجوية بالتزامن مع اقتراب زيارة الاربعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى